منتدى المنصورية للتربية والتعليم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اللَّهُمَّ أَسْلَمْتُ نَفْسِي إِلَيْكَ ، وَوَجَّهْتُ وَجْهِي إِلَيْكَ ، وَفَوَّضْتُ أَمْرِي إِلَيْكَ ، وَأَلْجَأْتُ ظَهْرِي إِلَيْكَ رَغْبَةً وَرَهْبَةً إِلَيْكَ ، لا مَلْجَأَ وَلا مَنْجَى مِنْكَ إِلَّا إِلَيْكَ ، آمَنْتُ بِكِتَابِكَ الَّذِي أَنْزَلْتَ ، وَبِنَبِيِّكَ الَّذِي أَرْسَلْتَ
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاإله إلا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد ، وهو على كل شئ قدير . سبحان الله لاإله إلا الله والله " أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» موقع جميل لتعليم الفرنسية
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 11:25 pm من طرف احمد

» اذكار المساء
الإثنين يونيو 29, 2015 9:40 pm من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

» اذكار الصباح
الإثنين يونيو 29, 2015 9:32 pm من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

» حدث في مثل هذا اليوم من رمضان (3)
الأحد يونيو 21, 2015 1:13 am من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

» حدث في مثل هذا اليوم من رمضان (2)
السبت يونيو 20, 2015 1:43 am من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

» حدث في مثل هذا اليوم من رمضان (1)
الخميس يونيو 18, 2015 11:56 am من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

» تهنئة بمناسبة نجاح ابني
الخميس يونيو 18, 2015 11:50 am من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

» وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز
الجمعة يناير 23, 2015 10:36 am من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

»  هدية الى كل الزملاء .أغنية بن غبريط
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 1:08 am من طرف abdrrahim_mohamed@maktoob

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
اذكار
الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255

شاطر | 
 

 قصص حب وزواج وطلاق على خلفية مباراة مصر والجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdrrahim_mohamed@maktoob
المير العام
avatar

عدد المساهمات : 296
نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
العمر : 51

مُساهمةموضوع: قصص حب وزواج وطلاق على خلفية مباراة مصر والجزائر   الأحد نوفمبر 29, 2009 8:58 pm

قصص حب وزواج وطلاق على خلفية مباراة مصر والجزائر

لم تشهد مباراة في كرة القدم إثارة مثلما حدث في مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا2010 . القصة لم تنتهِ فصولها بعد ، حيث فرض المهاجم المصري عماد متعب صاحب الهدف الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع الاحتكام إلى مباراة فاصلة ضد الجزائر يوم غد الأربعاء بالخرطوم .

هاني محمود – إيلاف : لم تترك المباراة "الأكثر إثارة" في تاريخ المواجهات العربية العربية كما يحب أن يوصفها بعضهم ميدانًا إلا ودخلته بدءًا من السياسة مرورًا بالاقتصاد وصولاً إلى القصص الاجتماعية من حب وزواج وطلاق وهجر .

قسم استراحة الشباب في صحيفة إيلاف قام بتسليط الضوء على أبرز حالات الحب والطلاق والهجر على خلفية مباراة مصر والجزائر المثيرة للجدل .

قصة حب جزائرية مصرية على الأرض الإماراتية
سامر ونادية قصة حب جزائرية مصرية على أرض الإمارات

في منطقة الخالدية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ، تعيش أسرة مختلفة عمّا عداها بين الأسر ، هذا الاختلاف ناتج عن أن الزوج جزائري والزوجة مصرية، لذا زادت الأجواء سخونة في أوساط الأسرة المنقسمة حول تشجيع منتخبي مصر والجزائر.

تعود بدايات القصة بين سامر العطار ونادين محمد منيب منذ أن تزاملا في مدرسة الشويفات، وتطورت قصة الحب بين التلميذين الصغيرين إلى أن تكللت بالزواج منذ ثلاثة أعوام كما يقول سامر العطار لجريدة "الاتحاد" الإماراتية.

الجزائري سامر العطار الذي يعمل مديراً لإنشاء المشاريع قال لجريدة "الاتحاد" الإماراتية "ضاحكاً":" إنها أشبه بالحرب الكلامية، فكل منا ينحاز لمنتخب بلاده إلى حد كبير، ولا يخلو الأمر من الاستفزاز، لاسيما أنني أواجه معسكراً قوياً يتمثل في زوجتي ووالدها، فكل منهما يتوقع فوز مصر، وكأن المباراة مضمونة "

أما الزوجة المصرية نادية محمد منيب فتوقعت أن تفوز مصر ، ليحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة لتحديد من يتأهل لكأس العالم وهو ما حصل بالفعل .

وعن المكان الذي ستتابع فيه المباراة قالت:" يبدو أنني سأكون مضطرة إلى مغادرة شقتي إلى منزل والدي حتى يكون كل من يشاهدون المباراة معي مصريين، أما زوجي فأترك له الشقة ليستضيف فيها أصدقاءه لتشجيع الجزائر، كما يحلو له، وبعد المباراة وحسب النتيجة، سيكون لكل حادث حديث، وكل ما أتمناه ألا تلقي النتيجة، مهما كانت، بظلالها على أجوائنا الأسرية، لأن ما بيننا أكبر بكثير من مجرد فوز أو خسارة مباراة مهما كانت أهميتها، وأتمنى أن تمر المباراة بسلام وفي أجواء أخوية لا تعكر صفوها أي أحداث غير رياضية".

واتفق سامر ونادية على أن ما بينهما من حب يمكن أن يتجاوز سريعاً أي آثار سلبية للمباراة التي تترقبها كل الجماهير العربية.

عروسان يتابعان مباراة مصر والجزائر أثناء زفافهما
هدف متعب الثاني أشعل قاعة الفرح أيضاً

توج فوز المنتخب المصري على الجزائر بهدفين، فرحة عروسين في محافظة حلوان المصرية بليلة زفافهما ، بعد أن استعان العريس بشاشة عرض كبيرة داخل قاعة الفرح لمتابعة المباراة مع المعازيم.

فبدلاً من الفرق الموسيقية والأغاني الشعبية، فيما كانت تنتظر العروس أن تهز الكرة شباك المنتخب الجزائري لتسجل الهدف الثاني الذي أسعد قلوب الملايين ، لتدخل بعد ذلك قاعة الفرح وانطلقت الزغاريد لتجلس في "الكوشة" إلى جوار عريسها وتتحول ليلة زفافهما إلى ليلة فرحة جميع المصريين.



مباراة مصر والجزائر تمنع زواج فتاة جزائرية من شاب مصري

تعرضت فتاة جزائرية لموقف صعب عندما رفض موظف بمصلحة عقود الزواج بالبلدية التي تقيم بها في الجزائر مجموعة من الوثائق تتلعق بعقد قرانها من شاب مصري يسكن بالقاهرة .
من سيضحك أخيراً... المنتخب المصري أم شقيقه الجزائري؟!

وقالت فريال زياني :" الموظف قال لي عودي بعد تاريخ 14 نوفمبر , لأن طلبك لا يمكن أن يتحقق قبل مباراة مصر والجزائر " .

وتحولت المباراة التي جرت بالقاهرة يوم السبت الماضي بين المنتخبين المصري ونظيره الجزائري إلى حرب إعلامية حادة بين البلدين .

وقالت فريال : " لم أصدق في البداية أن مبرر رفض سحب الوثائق المتعلقة بزواج الجزائريين من أجانب هو تلك المباراة حيث كنت قد وعدت محمود ( الشاب المصري ) الذي ارغب في الزواج منه بأن أستكمل الإجراءات المتعلقة بتكوين الملف الخاص بعقد الزواج بأقرب وقت ممكن لأنه يترقب إلى السفر إلى أوروبا للعمل هناك وعليه أن يحضر إلى الجزائر في اقرب وقت ممكن ليتفق مع أهلي على ترتيبات الزواج , لكنني فوجئت برفض مصلحة عقود الزواج ببلدية الجزائر الوسطى " .

مصرية تهجر زوجها الجزائري بسبب مباراة منتخبي البلدين

كشف الزميل نبيل شرف الدين في تقرير سابق له عن بلاغ تلقاه السفير عبد العزيز سيف النصر، سفير مصر لدى الجزائر، من زوج جزائري قال فيه إنه تزوج مواطنة مصرية منذ نحو ثلاثة أعوام، وأنجبت خلالها طفلاً، وقبل أيام من المباراة احتدم بينهما النقاش حول هوية الفائز في المباراة الحاسمة بين المنتخب الجزائري لكرة القدم ونظيره المصري في إطار التصفيات النهائية لكأس العالم 2010 .

ومضى الزوج الجزائري قائلاً في بلاغه إن كلاً منهما تعصب لمنتخب بلده، غير أن الزوج فوجئ بأن زوجته تركت له منزل الزوجية بعد أن أخذت أغراضها ومعها طفلهما، واختفت في مكان مجهول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansouria.ahlamontada.com
احمد
عضو
avatar

عدد المساهمات : 400
نقاط : 1111
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصص حب وزواج وطلاق على خلفية مباراة مصر والجزائر   الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 7:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص حب وزواج وطلاق على خلفية مباراة مصر والجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mansouria.ahlamontada.com :: منتدى الاخبار :: الاخبار المحلية والوطنية-
انتقل الى: